انهار الجنة

احبائى انه منتدى السحر و الجمال منتدى عالم الامنيات لا تترددو فى دخول منتدى انهار الجنة و اخبرو اصدقائكم بهذا المنتدى الرائع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منتخب مصر في حملة الدفاع عن سمعته الإفريقية أمام جمهورية الكونغو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1017
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: منتخب مصر في حملة الدفاع عن سمعته الإفريقية أمام جمهورية الكونغو   الأحد سبتمبر 07, 2008 7:42 am

كتب: وائل منتصر – يخوض المنتخب المصري مباراة غاية في الأهمية عندما يحل ضيفا علي الكونغو الديمقراطية في إطار مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية عشر بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

ويسعى الفراعنة خلال تلك المواجهة المحفوفة بالمخاطر الي الدفاع عن سمعته القارية من اجل الصعود للمرحلة النهائية ومواصلة مشوار الصعود الي نهائيات المونديال وهو الحلم الذي يتوق له شعب مصر بأكمله لرؤية منتخبها ضمن صفوة المنتخبات العالمية للمرة الأولي منذ عام 1990 بايطاليا.

لن تكون مهمة أبناء حسن شحاتة سهلة خاصة ان الفراعنة وضعوا نفسهم في مأزق بعد نتائج غير متوقعة، بجانب ان الكونغو أصبحت تملك منتخبا قويا ومنظم، وقدم مباراة جيدة أمام الفراعنة في القاهرة وكاد يخرج بنتيجة ايجابية لولا نقص الخبرة.

لذلك يسعي الكونغوليون الي الثأر من هذه الهزيمة ومن ثم الي إضافة ثلاث نقاط ثمينة من حامل لقب أمم إفريقيا تعطيه الصدارة وضمان التأهل للدور الثاني حيث يملك ثلاث فرق نفس الرصيد من النقاط (9) وهي مالاوي والكونغو الديمقراطية ومصر.

وخسارة مصر امام المنتخب السوداني في المباراة الودية برباعية نظيفة أعطت الضوء الأخضر لكل الفرق التي ستواجه مصر الي إمكانية قهر هذا المنتخب المرعب، إلا أن خروجه بنتيجة سلبية في كينشاسا بالإضافة إلى الفوز المتوقع لمنتخب مالاوي الذي يحتل المركز الثاني على منتخب جيبوتي المتواضع قد وضعه في موقف صعب قبل الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة.

واستدعي المعلم ثلاثة مهاجمين محترفين بالخارج وهم عمرو زكي لاعب ويجان اثليتيك والذي يتقاسم صدارة هدافي الدوري الانجليزي وأحمد حسام (ميدو) لاعب ميدلسبره بالإضافة إلى عماد متعب المنضم حديثا للاتحاد السعودي.



وسيغيب محمد شوقي لاعب وسط ميدلسبره الانجليزي لإصابة لحقت به في العضلة الخلفية خلال مران الفريق الأربعاء إلا أن الفريق لن يواجه أزمة كبيرة خاصة في ظل وجود حسني عبد ربه لاعب الأهلي الإماراتي بالإضافة الى أحمد حسن لاعب الأهلي وقائد المنتخب المصري.

أما أصحاب الأرض فيغيب عنهم اكبر قوة ضاربة في الفريق ولاعب الخبرة وقائده لومانا لوا لوا بعد إصابة لحقت به في الفخذ خلال مباراة العربي مع الريان في نهائي بطولة الشيخ جاسم، وقد اثارت تلك الإصابة استياء الرأي العام في كينشاسا.

وقال المدير الفني للكونغو الفرنسي باتريس نوفو "انها ضربة قوية لخططي وسيكون من الصعب إيجاد بديل للوا لوا"، وسيكون من ضمن التشكيلة الرئيسية التي يخوض بها نوفو المباريات عيسى ايلونجا صاحب الهدف الوحيد في مرمى الفراعنة ذهابا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3alm.elgory.net
 
منتخب مصر في حملة الدفاع عن سمعته الإفريقية أمام جمهورية الكونغو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
انهار الجنة :: نهر كلام الكورة-
انتقل الى: