انهار الجنة

احبائى انه منتدى السحر و الجمال منتدى عالم الامنيات لا تترددو فى دخول منتدى انهار الجنة و اخبرو اصدقائكم بهذا المنتدى الرائع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوز ريال مدريد ويوفينتوس وبايرن ميونخ وسقوط مانشستر وأرسنال في فخ التعادل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1017
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: فوز ريال مدريد ويوفينتوس وبايرن ميونخ وسقوط مانشستر وأرسنال في فخ التعادل   الخميس سبتمبر 18, 2008 3:36 am

انتهت منذ قليل باقي مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

المجموعة الخامسة:

شهدت المجموعة تعادلين سلبيين بين فريق سيلتك الاسكتلندي مع فريق ألبورج الدنماركي بدون أهداف وشهدت المباراة حالة طرد وحيدة كانت من نصيب لاعب ألبورج بيتشامب.
وفى المباراة الأخري بين مانشستر يونايتد الإنجليزي حامل اللقب وفريق فياريال الإسباني وصيف بطل الدوري الإسباني على ملعب أولد ترافورد وشهدت المباراة عودة الجناح الطائر لمانشستر البرتغالي كريستيانو رونالدو.






المجموعة السادسة:

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزاً مستحقاً على مضيفه فريق ستيوا بوخارست بهدف نظيف جاء عن طريق اللاعب فان بوتين بعد أن حول عرضية متقنة برأسه قوية داخل المرمي على يمين الحارس في الدقيقة 15 من المباراة.




وضمن مباريات نفس المجموعة تعادل فريق ليون الفرنسي مع ضيفه فريق فيورنتينا الإيطالي بهدفين لكل فريق.

وأفتتح اللاعب البيرتو جيلاردينو التسجيل لفيورنتينا في الدقيقة 12 من الشوط الأول برأسية قوية على يمين الحارس ثم عزز الهدف وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 42 من رأسية رائعة سكنت الشباك على يسار الحارس.




وقلص اللاعب بيكوني النتيجة في الدقيقة 73 وأحرز الهدف الأول لليون ثم أنقذ النجم كريم بنزيمة فريقه من الهزيمة واحرز هدف التعادل قبل نهاية المباراة بأربعة دقائق فقط.

المجموعة السابعة:

أنقذ المدافع الفرنسي وليام جالاس فريق أرسنال من الخسارة أمام مضيفه فريق دينامو كييف وتعادل الفريقان 1-1.




ظل التعادل السلبي هو سيد اللقاء حتي أحرز اللاعب إسماعيل بانجورا الهدف الأول في الدقيقة 64 من ضربة جزاء ثم تعادل اللاعب الدولي الفرنسي ويليام جالاس للأرسنال في الدقيقة 88 من المباراة وأقتنص نقطة ثمينة.

وفى المباراة الأخرى سحق نادي بورتو البرتغالي ضيفة فرنبخشة التركي 3-1 فى مباراة رائعة وقوية.




أفتتح اللاعب ليساندرو لوبيز أول أهداف المباراة لصالح بورتو من تمريره سحرية داخل منطقة الجزاء تقدم ووضعها بكل ثقة على يسار الحارس محرزاً الهدف الأول في الدقيقة 10.

ثم أحرز اللاعب لوتشيو جونزاليس الهدف الثاني في الدقيقة 13 بعد أن نفذ لاعبي بورتو نفس جملة الهدف الأول وتسلم جونزاليس تمريره متقنة على حدود المنطقة حولها لتسديدة قوية داخل الشباك على يسار الحارس.

ثم قلص دانيل جونزاليس لاعب الفريق التركي النتيجة وأحرز الهدف الأول فى الدقيقة 29 من المباراة, ثم جاء اللاعب لينو ليطلق رصاصة الرحمة على الضيوف وأحرز الهدف الثالث فى الدقيقة 90 من المباراة.

المجموعة الثامنة:

فاز ريال مدريد بطل الدوري الإسباني على ضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي في مباراة باهتة بهدفين دون مقابل على ملعب سانتياجو برنابيو.


أحرز أهداف اللقاء اللاعب سيرجيو راموس فى الدقيقة 11 من المباراة وأحرز اللاعب المخضرم رود فان نيستلروي الهدف الثاني في الدقيقة 57 من المباراة ليحصل ريال مدريد على أول ثلاث نقاط فى مشاوره نحو اللقب الأوروبي.

وفي المباراة الأخرى قاد المخضرم اليساندرو ديل بييرو فريق يوفينتوس لفوز مهم في بداية مشوار البطولة على حساب فريق زينيت الروسي 1-0.


أحرز هدف اللقاء الوحيد المخضرم اليساندرو ديل بيرو في الدقيقة 76 من اللقاء وحصد ثلاث نقاط غالية لفريقه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3alm.elgory.net
 
فوز ريال مدريد ويوفينتوس وبايرن ميونخ وسقوط مانشستر وأرسنال في فخ التعادل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
انهار الجنة :: نهر كلام الكورة-
انتقل الى: