انهار الجنة

احبائى انه منتدى السحر و الجمال منتدى عالم الامنيات لا تترددو فى دخول منتدى انهار الجنة و اخبرو اصدقائكم بهذا المنتدى الرائع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يستأنف تدريباته... فتح الله يقترب من المشاركة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1017
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك يستأنف تدريباته... فتح الله يقترب من المشاركة   الخميس سبتمبر 18, 2008 3:47 am

في إطار استعداده للقاء الهام والمصيري في أخر لقاءات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا استأنف نادي الزمالك تدريباته اليومية استعداداً للمواجهة التي تجمعه بفريق ديناموز هراري بطل زيمبابوي.

يدخل نادي الزمالك اللقاء ولا بديل عن الفوز أن أراد الصعود للدور قبل النهائي فالتعادل أو الخسارة تعنى الخروج من البطولة، ففي أطار الاستعداد للقاء فضل الجهاز الفني منح اللاعبين جمال حمزة وعمرو الصفتى راحة من التدريبات بعدما نال كلا منهما الإنذار الثاني في لقاء الاهلى مما يعنى عدم مشاركتهم في اللقاء الأخير أمام ديناموز.




إلى جانب هاني سعيد المصاب بشد في العضلة الأمامية حيث فضل الجهاز الطبي بنادي الزمالك إعطاء اللاعب راحة لمدة ثلاث أيام قبل أن يبدأ البرنامج العلاجي.

وفى خبر سار لجماهير الزمالك صرح الدكتور مصطفى المنيرى طبيب الفريق أن حالة محمود فتح الله مدافع الفريق تحسنت بشكل ملحوظ بعد أن استجاب اللاعب للعلاج واختفاء التورم والآلام التي شعر بها اللاعب وان استمر في الاستجابة للعلاج يمكنه اللحاق بالبعثة والمشاركة في لقاء ديناموز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3alm.elgory.net
 
الزمالك يستأنف تدريباته... فتح الله يقترب من المشاركة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
انهار الجنة :: نهر كلام الكورة-
انتقل الى: