انهار الجنة

احبائى انه منتدى السحر و الجمال منتدى عالم الامنيات لا تترددو فى دخول منتدى انهار الجنة و اخبرو اصدقائكم بهذا المنتدى الرائع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفرحة تعم شوارع القاهرة بعد الفوز التاريخي على إيطاليا في كأس القارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1017
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: الفرحة تعم شوارع القاهرة بعد الفوز التاريخي على إيطاليا في كأس القارات   الجمعة يونيو 19, 2009 7:39 am

القاهرة /أ ش ا/غمرت مظاهر الفرح مصر والدول العربية عقب تحقيق منتخب الفراعنة فوزا تاريخيا على إيطاليا بطل العالم ضمن مباريات كأس العالم للقارات.

فقد خرجت الجماهير إلى الشوارع بأعداد غفيرة تتغنى بفوز المنتخب وهتفت للاعبين وللجهاز الفني ، وأطلق قائدو السيارات العنان لأبواقهم ورددوا أسماء اللاعبين ولوحوا بعلم مصر في مشهد يعيد إلى الأذهان ذكريات فوز المنتخب ببطولتي كأس الأفريقية 2006 و2008 .

ففي الإسكندرية ، انطلقت الجماهير في شوارع عروس البحر المتوسط واحتشدت بطريق الكورنيش حاملة الأعلام والرايات التي كتبت عليها أسماء اللاعبين وأطلقوا الألعاب النارية كتعبير عن الاحتفال بالفوز التاريخي.

ونال المدير الفني للمنتخب الوطني "حسن شحاتة" قدر كبير من هتاف الجماهير التي أشادت بإدارته للمباراة .. كما شاركه في تلك الهتافات "عصام الحضري" حارس مرمى الفريق الذي اثبت بالفعل انه أفضل حارس مرمى في إفريقيا بعد أن أنقذ مرماه من عدة أهداف مؤكدة.

وفي مطروح، احتفل الدكتور هانى هلال وزير التعليم العالى بالفوز بصحبة سعد خليل محافظ مطروح حيث كان يشهد التوقيع على بروتوكول تعاون بين محافظة مطروح وجامعة الاسكندرية لانشاء فرع الجامعة بمطروح.

كما احتفل مئات المواطنين والمصطافين فى شوارع المدينة وخرجوا بالسيارات يرفرف منها علم مصر، بينما تجمع الاف امام شاشات التليفزيون بمراكز المحافظة السبعة لمتابعة الاحتفال، فيما بدا الحزن واضحا على السائحين الايطالين المقيمين بفنادق وقرى العلمين وسيوة.

وفي قنا بصعيد مصر، عمت الفرحة مدن وقرى المحافظة حيث خرج المواطنون إلى الشوارع للاحتفال بالفوز التاريخي.

وقال عادل ونجت وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا إن المنتخب استحق الفوز على بطل العالم بجداره وإستحقاق.

وقال أشرف كمال مدرب نادى قنا إن منتخب مصر أثبت للعالم وللجميع أنه بطل فوق العادة وأن المنتخب لعب بخطة متوازنة وأغلق المساحات وأوقف إختراقات المنتخب الإيطالى من العمق .

وتابع أن المنتخب يجيد اللعب فى الدورات المجمعة خلاف المباريات المنفصلة، مضيفا المنتخب رد بكل قوة على المشككين فيه وأثبت الفراعنة أنهم قادرون على الأداء المتميز .

كما عمت الفرحة الدول العربية عقب فوز مصر على بطل العالم ، فقد خرج المئات من العراقيين فى عدد من مناطق العاصمة بغداد مساء اليوم الخميس احتفالا بالفوز فى ظاهرة فريدة ورائعة .

وردد الشباب الذين خرجوا سيرا على الاقدام هتافات باسم مصر فرحا بانتصارها "الله يا مصر الله يا عرب" و"مبروك مبروك يا مصر" و"هادوله الفراعنة .. الله الله" .. فيما خرج اخرون بسياراتهم مطلقين أضواءها وأصوات نفيرها مرددين مبروك يا مصر .

فيما تبادل العراقيون رسائل التهنئة عبر أجهزة الهاتف المحمول فرحا بفوز مصر التاريخى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3alm.elgory.net
 
الفرحة تعم شوارع القاهرة بعد الفوز التاريخي على إيطاليا في كأس القارات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
انهار الجنة :: نهر كلام الكورة-
انتقل الى: